انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

إشهار مبادرة ’إعرف جارك .. تحمي وطنك‘ في الهاشمية (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/25 الساعة 19:04
الهاشمية,مدار الساعة,الأمن العام,المتقاعدين العسكريين,

مدار الساعة - تحت رعاية مدير شرطة الزرقاء العميد سامي الشموط مندوب قائد إقليم أمن الوسط، تم اليوم الثلاثاء ٢٥-٩-٢٠١٨ إشهار مبادرة " إعرف جارك .. تحمي وطنك " في حفل حاشد والتي أطلقها المجلس الأمني المحلي لمركز أمن الهاشمية بالشراكة مع قسم الشرطة المجتمعية وبدعم من بلدية الهاشمية الجديدة .

بدء الحفل بقراءة الفاتحة من قبل الحضور على أرواح شهداء الوطن ، وقال السيد عبدالرحيم القلاب رئيس بلدية الهاشمية في كلمة ترحيبية إن البلدية لا تتوانى في دعم المبادرات المجتمعية وخاصة هذه المبادرة التي تهدف إلى زيادة الحس الأمني والتوعوي في التعرف على الجيران والتعامل مع الغرباء في سبيل الحفاظ على أمن الوطن .

بدوره تحدث المحامي سليمان الزيود في كلمة نيابة عن أعضاء المجلس الأمني المحلي أن المبادرة موجهة لمختلف فئات المجتمع المحلي، و التي تهدف إلى زيادة الوعي و تعزيز روح المسؤولية الأمنية المجتمعية لدى كافة فئات المجتمع ، وكذلك زيادة الوعي المجتمعي حول الطرق و الأساليب التي ينتهجها أصحاب الفكر المتطرف في التخفي و الإندماج في الإحياء السكنية.

من جانبه أكد العميد سامي الشموط مدير شرطة الزرقاء على أهمية الشراكة ما بين الأمن العام والمواطن والمجتمع المحلي في سبيل الوصول إلى الأمن الشامل ، وأن مثل هذه المبادرات تعزز من الوعي الأمني لدى المواطنين .

ثم قدم النقيب حسام البكار من مركز السلم المجتمعي / مديرية الأمن العام إيجازا عن دور المركز بما يتعلق في جهوده التوعوية في مكافحة الفكر المتطرف خاصة بين فئة الشباب وطلبة المدارس والتأكيد على دور الأسرة والتنشئة في محاربة هذا الفكر الضال .

في نهاية الحفل سلّم رئيس بلدية الهاشمية دروعا تذكارية لراعي الحفل والضيوف الكرام .

حضر الحفل متصرف لواء الهاشمية د. محمد العساف ومدراء التربية والتعليم والتنمية الإجتماعية والشباب ،وأعضاء المجلس الأمني المحلي وأعضاء المجلس البلدي وأعضاء مجلس المحافظة (اللامركزية ) ومجموعة من المتقاعدين العسكريين ورؤوساء الجمعيات الخيرية والنوادي الشبابية والرياضية ولجان تجمع المرأة ومدراء المدارس ورؤوساء مجالس التطوير التربوي والمخاتير والناشطين في المنطقة .

أدار الحفل الدكتور محمد عبدالكريم الزيود




















مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/25 الساعة 19:04