انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

احتفالية ثقافية في مقهى الاسكندراني (صور)

مدار الساعة,أخبار ثقافية,وزارة الثقافة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/14 الساعة 21:29
حجم الخط

مدار الساعة - يقيم مقهى الاسكندراني احتفالية ثقافية برعاية مدير ثقافة البلقاء الأستاذ جلال أبو طالب، وبتعاونٍ مع بلدية السلط الكبرى، ومديرية السياحة فيها.

تتضمن الاحتفالية التي يقيمها مقهى الاسكندراني الثقافي في شارع الحمّام- السلط القديمة، عند السابعة والنصف من مساء الخميس المقبل 20 أيلول (سبتمبر) الحالي 2018، عرض فيلم "عين الباشا: جدلية التفاصيل" الذي أشرف الروائي محمد جميل خضر على إنتاجه وكتابة نصوصه لوزارة الثقافة عن عين الباشا مدينة الثقافة الأردنية لإقليم الوسط.

كما تشمل الاحتفالية توقيع خضر روايته "يافا.. بوينس آيرس.. يافا"، ويقدم المحامي الأستاذ محمد عبد العزيز أبو رمّان مداخلة نقدية حول الرواية.

إلى ذلك، تتضمن الاحتفالية التي يدير فقراتها وتفاصيلها الكاتب مصطفى توفيق أبو رمان، تقديم الفنان المبدع رامي شفيق وصلة غنائية من الطرب الأصيل يرافقه فيها عوده. في الاحتفالية إلى ذلك، فقرات أخرى؛ إذ يلقي الفنان أسعد خليفة نصّاً من رواية "يافا.. بوينس آيريس.. يافا"، كما يلقي الشاعر راكان المساعيد بعض القصائد.






مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/14 الساعة 21:29