مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

عنزاوي تهنئ الملك بعيد الاستقلال

مدار الساعة,مناسبات أردنية,الملك عبدالله الثاني,الملك عبد الله الثاني,المملكة الأردنية الهاشمية,عيد الاستقلال
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - هنأت ربا عنزاوي جلالة الملك عبدالله الثاني بعيد الاستقلال.

وكتبت عنزاوي:

بكل فخر واعتزاز، أرفع أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وإلى الشعب الأردني الأبي، بمناسبة عيد الاستقلال المجيد.
في هذا اليوم الخالد من كل عام، نستحضر بطولات الأجداد وتضحيات الأحرار الذين سطروا بدمائهم قصة وطن لا يعرف الانكسار، وطنٌ يحمل من الكبرياء ما يُعانق السماء.
كل عام والأردن أعز وأقوى، محصن بوحدة أبنائه، مزدهر بقيادته الهاشمية، شامخ كجباله، ثابت لا يتزعزع ، منيع كسوره.
كل عام والأردن بألف خير، وكل عام وأنتم فخر هذا الوطن.
عاشت المملكة الأردنية الهاشمية حرّة أبية.


مدار الساعة ـ