انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

المنتخب الوطني لكرة القدم يستعد لملاقاة نظيره العماني

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني لكرة القدم,المنتخب الوطني,الملك عبدالله الثاني,كأس آسيا
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/08 الساعة 21:34
حجم الخط


مدار الساعة - واصل المنتخب الوطني تحضيراته، استعداداً للقاء نظيره العُماني عند السابعة مساء الثلاثاء القادم على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن برنامج الاعداد لكأس آسيا 2019.
واجرى النشامى تدريباً مساء السبت على ملعب الكرامة باشراف المدرب جمال ابو عابد وبحضور المدير الفني للاتحاد د.بلحسن مالوش، اشتمل على العديد من الجوانب البدنية والفنية، بمشاركة كافة اللاعبين باستثناء محمد الدميري الذي شعر بازعاجات عضلية عقب لقاء لبنان الخميس الماضي، بانتظار المزيد من الفحوصات الطبية غداً.
واستأنف المنتخب معسكره التدريبي في احد فنادق عمان، لرفع مستوى التركيز والتحضير لمواجهة عُمان، والتي تأتي في ختام التجمع.
بدوره، أكد ابو عابد أن لدينا العديد من المباريات الودية قبيل كأس آسيا امام منتخبات متنوعة الخصائص والقدرات.. هدفنا هو التقدم بشكل تدريجي نحو اعلى مستوى ممكن من الجاهزية لـ الامارات 2019.
ويواصل المنتخب تدريباته غدا باقامة مران صباحي على ستاد الملك عبدالله الثاني، في حين يتابع الجهاز الفني مساءً لقاء لبنان وعُمان ودياً على ذات الملعب.


مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/08 الساعة 21:34