انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

طقس صيفي معتدل السبت.. والحرارة أقل من معدلاتها

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/08 الساعة 08:38
مدار الساعة,درجات الحرارة,البحر الميت,العقبة,

مدار الساعة - تبقى درجات الحرارة أقل من مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام ما بين 2 و3 درجات مئوية، وتكون الأجواء صيفية مُعتدلة نهاراً في أغلب المناطق، مع ظهور السحب المنخفضة، وفي الأغوار والبحر الميت والعقبة يميل الطقس للحرارة، بحسب موقع "طقس العرب".

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة السرعة، تنشط عصراً شرق المملكة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة، تنشط أحياناً فوق الجبال العالية، وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل، تكون الأجواء لطيفة ورطبة بوجه عام، تميل الى البرودة مع ساعات الليل المتأخرة، ويتوقع تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الأولى في المرتفعات الشمالية إضافة الى قمم جبال السلط، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتبقى درجات الحرارة غدا أقل من معدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الأجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق مع ظهور كميات من السحب المنخفضة وفرصة ضعيفة لهطول زخات محلية من الأمطار في شمال المملكة، في حين تبقى حارّة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج. وفي ساعات الليل، تكون الأجواء لطيفة ورطبة بوجه عام، تميل للبرودة مع ساعات الليل المتأخرة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/08 الساعة 08:38