انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ابو عابد : هذه اسباب خسارتنا من لبنان

مدار الساعة,أخبار رياضية,الملك عبدالله الثاني,كأس آسيا
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/07 الساعة 14:48
حجم الخط


مدار الساعة – فنّد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم جمال ابو عابد الاسباب التي ادت الى خسارة المنتخب امام نظيره اللبناني الخميس 0-1 في عمان مؤكداً ان المباراة اتسمت بأمور ايجابية واخرى سلبية .

وقال ابو عابد بحسب الموقع الرسمي للاتحاد أن اللقاء حمل في طياته اجزاء ايجابية واخرى سلبية، مشيراً الى ان المباريات في انطلاق الموسم وبعد فترة طويلة من عدم التجمع " وهو ما يفتقد خلالها الفريق للانسجام بالشكل المطلوب.".

واضاف بعض اللاعبين لم يخوضوا مباريات رسمية مع انديتهم بعد، وغياب الانسجام ظهر في بعض المواقف، خاصة وان اخر تجمع للمنتخب كان قبل اربعة اشهر بعد ان تغلبنا ودياً على قبرص 3-0 في ايار الماضي، ما يتطلب خوض المزيد من المباريات لرفع مستوى التناغم.

وبين ابو عابد ان اختبار وظائف فنية جديدة لبعض اللاعبين واجراء بعض التعديلات على طريقة اللعب، أثر نسبياً على شكل المنتخب، " نحن في مرحلة الاعداد ومن الطبيعي ان نواجه بعض النقاط السلبية والايجابية، وهذا الهدف من خوض المباريات الودية.

من جهة اخرى، بدأ المنتخب تدريباته، استعداداً لمواجهة عُمان ودياً عند السابعة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن التحضيرات لكأس آسيا 2019
واجرى المنتخب تدريباً صباح اليوم الجمعة على ستاد البترا، ركز خلاله الجهاز الفني بقيادة جمال ابو عابد، على اخضاع اللاعبين الذين شاركوا لدقائق قليلة امام لبنان ومن لم يحظ بفرصة اللعب امس، لتدريبات بدنية توازي شدة المباراة، فيما خاضت التشكيلة الاساسية تمارين الاستشفاء.

وعن لقاء عُمان القادم، اوضح ابو عابد ان المنافس يتمتع بخصائص فنية مختلفة عن لبنان، ما يفرض مواجهة مفتوحة من نوع اخر.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/07 الساعة 14:48