انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

اتلاف مواد منتهية الصلاحية في مادبا

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/12 الساعة 16:40
حجم الخط

مدار الساعة- اتلفت اللجان المتخصصة بعملية الإتلاف في مادبا في مكب النفايات (447) طنا من مخلفات الدخان غير الصالح للاستهلاك البشري و (13) طنا من المواد الغذائية وغيرها من المواد المنتهية الصلاحة غير الصالحة للاستهلاك البشري وفق مدير مجلس الخدمات المشتركة في مادبا المهندس بسام باشات.

وقال باشات ان اللجان اتلفت ايضا ثلاثة اطنان من صلصة الخلطة الخاصة بالدجاج غير صالحة للاستهلاك و (14) طنا من المعسل الغير صالح للاستهلاك البشري.

وبين ان المجلس يتقاضى مبلغ (30) دينارا عن كل طن يتم استلامه وإتلافه داخل مكب النفايات تذهب لصالح المجلس . وأضاف باشات ان المجلس اغلق مكب النفايات الصيفي ليتم استعمال مكب آخر شتوي من اجل تمكين الآليات من الوصول إليه بسهولة مشيرا الى ان المجلس رفع رسوم استلام النفايات من دينارين الى ثلاثة دنانير لطن النفايات الواحد الذي يتم استلامه من قبل المكب وتمت المصادقة عليه من قبل وزارة الشؤون البلدية.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/12 الساعة 16:40