مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

هيئة النزاهة ومكافحة الفساد تدين المخططات الإرهابية

مدار الساعة,مناسبات أردنية,الملك عبدالله الثاني,هيئة النزاهة ومكافحة الفساد,مكافحة الفساد
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أصدرت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد رئيسًا ومجلسًا وموظفين بيانًا أشادت به بكل عبارات التقدير والامتنان لفرسان الحق الذين كانوا عينًا ساهرة كما هو شأنهم على على الدوام واحباطهم مؤامرة أرهابية كانت تستهدف أمن الوطن واستقراره والعبث بمقدراته تحقيقًا لمآرب خبيثة تخدم أعداء الوطن والمتربصين به .

كما شجب مجلس الهيئة بأشد عبارات الاستنكار مخططات هؤلاء الارهابيين وسادتهم داعيًا القضاء العادل أن لا تأخذه بهم رأفة كي يكونوا عبرة لكل من يحاول او يفكّر بالاعتداء على الوطن ومقدراته.
وأكد مجلس الهيئة التفافه حول قيادة صاحب الجلالة الهاشميّة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين أعزّ الله تعالى ملكه وسدد على طريق النصر خطاه .
ووقع البيان عن الهيئة رئيس مجلسها د . مهند حجازي


مدار الساعة ـ