انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

انتحار رجل أعمال لبناني في الصويفية.. مسدس عيار ٩ ملم و«سيف ساموراي» وظرف فارغ ورسالة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/05 الساعة 17:47
حجم الخط

مدار الساعة - تحقق الأجهزة الأمنية الأردنية في شبهة انتحار رجل أعمال لبناني معروف، وجد اليوم الأربعاء "جثة ملقاة على الارض وتسيل منها الدماء"، في شقته بمنطقة الصويفية بالعاصمة عمان.

وتقول الرواية الأمنية، التي حصلت عليها "مدار الساعة"، إن بلاغاً ورد الى الأمن ومفاده وجود جثة لأحد الاشخاص في منطقه الصويفية حيث جرى التحرك من قبل المجموعات الامنية ولدى الوصول تبين وجود جثة ملقاة على الارض وتسيل منها الدماء.

"مدار الساعة" تابعت حيثيات الوفاة، حيث أفادت مصادرها بوجود مسدس عيار ٩ ملم وظرف فارغ ورسالة مكتوبة باللغه الانجليزية، بجانب الجثة.

ما لفت الانتباه، وفق رواية المصادر، لـ"مدار الساعة" وجود "سيف ساموراي" بجانب الجثة التي تعود لرجل الاعمال اللبناني (ج.ف) ويبلغ من العمر 42 عاماً.

ذوو المتوفى، وفور علمهم بالحادثة، وصلوا مساء اليوم إلى العاصمة عمان، قادمين من بيروت على متن طائرة خاصة، فيما كان باستقبالهم اركان السفارة اللبنانية في عمان، وفق ما علمت "مدار الساعة".

وبحسب مصادر "مدار الساعة" فإن المتوفى من اسرة لبنانية معروفة و لديها العديد من الشركات العائلية الضخمة والوكالات التجارية العالمية.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/05 الساعة 17:47