مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

القاسم يكتب: إلى منتسبي المخابرات

مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - كتب: مجدي القاسم - أخوتي وأبنائي من منتسبي جهاز المخابرات العامة فرسان الحق، سلمتم وغنمتم وأحسنتم، وأبدعتم ، وكما هو عهدكم ماضياً وحاضرا ومستقبلاً بإذن الله.

من ينتقص من قدر دوركم وتضحياتكم، ما هو الا ناقص الفكر والقدر والمقام، وقليل الفهم وسقيم العقل والقلب .
جزاكم الله عن الوطن وعنا كل الخير وحسن الجزاء،
نحن معكم وإلى جانبكم كتفاً بكتف، شاء من شاء وأبى من أبى.
حفظكم الله وحماكم من كل شر
لا للتطاول على أبنائنا في الاجهزة الامنية
ونشد على ايدي رجال الامن بتطبيق القانون على كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن او التطاول عليه بالقول او بالفعل


مدار الساعة ـ