مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

عشيرة القيسي يشكرون المعزين بوفاة هاشم خليل محمد القيسي

مدار الساعة,مناسبات أردنية,الملك عبدالله الثاني,الحسين بن عبدالله الثاني,الديوان الملكي الهاشمي,وسائل التواصل الاجتماعي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - عشيرة القيسي يرفعون إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية

الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير الحسين بن عبدالله الثاني المعظمين
حفظهم الله ورعاهم
اسمى آيات الشكر والامتنان لتفضلهم بانتداب معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي السيد يوسف العيسوي لمواساتنا بمصابناالجلل مما كان له اطيب الاثر بتخفيف مصابنا بوفاة
فقيدنا الغالي اللواء المتقاعد
" هاشم خليل محمد القيسي"
كما ونتقدم بجزيل الشكر وبعظيم الامتنان والعرفان لكل من اصحاب الدولة والمعالي والعطوفة والسعادة و الضباط العاملين والمتقاعدين بكافة الموسسات الامنية والعسكرية والفعاليات الشعبية والرسمية والنقابية بتقديم التعازي والمواساة
كما نشكر الاهل والاقرباء والانسباء والأصدقاء على امتداد مساحة الوطن سواء بالحضور الى بيت العزاء او عبر الاتصال الهاتفي او عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
لقد كان لمشاركتكم احزاننا الاثر الكبير في نفوسنا ونشكركم على مواساتنا الصادقة ودعواتكم الطيبة
سائلين الله عز وجل ان يحفظ الاردن عزيزاً قوياُ ولا اراكم الله مكروهاً بعزيز


مدار الساعة ـ