مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

عشيرة آل عبندة تقيم مأدبة إفطار لعدد كبير من الأيتام في إربد (صور)

مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أقامت عشيرة آل عبندة، مأدبة إفطار رمضانية أمس الاثنين، لعدد كبير من الأيتام في مقر ديوان العشيرة بمدينة إربد.

وضمن أجواء رمضانية جمعت ما يقارب ال 100 يتيما من قصبة إربد، أعلنت عبندة عن إتخاذ هذه الخطوة في كل شهر رمضان من كل عام.
وتؤكد عشيرة عبندة، على أهمية هذه المأدبة خلال شهر رمضان، انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية وترسيخاً لمبادئ التكافل والمودة بين فئات المجتمع.
وتشير إلى، أن العمل الخيري وخصوصا خلال شهر رمضان هام وضروري لما فيه من الخير والإحسان، مؤكدين على استمرارهم في إقامة مثل هذه الأعمال.
وثمن المدعون للمأدبة، حرص عشيرة آل
عبندة، على التواصل الدائم مع الأيتام وخاصة خلال الشهر المبارك، لما فيه ترسيخ للتعاون والرحمة والمودة.
وتخلل النشاط، عدد من الفعاليات، منها الأنشطة الترفيهية، وتوزيع الهدايا، ومسابقات عديدة، بالإضافة إلى أسئلة متنوعة، شارك بها المدعون.
يشار إلى، أن مأدبة الإفطار التي أقامتها عشيرة عبندة جاءت بدعم من أصحاب الأيادي البيضاء، سواء دعم مادي أو معنوي.


  • Madar Al-Saa Images 0.06097128298792742
  • Madar Al-Saa Images 0.003450626555855596
  • Madar Al-Saa Images 0.23823239818233555
  • Madar Al-Saa Images 0.316033414087324
مدار الساعة ـ