مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الذهب يتراجع قليلا لكنه يتجه لتسجيل ارتفاع اسبوعي

مدار الساعة,أخبار اقتصادية,أسعار الذهب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - سجلت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، تراجعا طفيفا خلال التعاملات الآسيوية المبكرة، لكنها تتجه لتسجيل ارتفاع أسبوعي بعدما عززت حالة عدم اليقين المرتبطة بخطط الرئيس الأميركي دونالد ترمب الجمركية من الطلب على المعدن النفيس.

وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 2900.48 دولار للأونصة (الأوقية)، لكنه ارتفع 1.6 بالمئة منذ بداية الأسبوع وحتى الآن.
كما تراجعت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.6 بالمئة إلى 2908.70 دولار .
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، لم يطرأ تغير يذكر على الفضة عند 32.60 دولار للأونصة. واستقر البلاتين إلى حد كبير عند 965.23 دولار، وتراجع البلاديوم 0.3 بالمئة إلى 939.25 دولار.


مدار الساعة ـ