انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

المنتخب الوطني للكرة يبدأ تدريباته بـ سبعة لاعبين لملاقاة لبنان

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني,المنتخب الوطني لكرة القدم,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/01 الساعة 19:17
حجم الخط

مدار الساعة - بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته استعداداً لمواجهتي لبنان وعمان، يومي 6 و11 ايلول الجاري، عند السابعة مساءً على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن التحضيرات لخوض نهائيات آسيا 2019.
واجرى المنتخب تدريباً بدنياً خفيفاً مساء السبت على ستاد البترا، بحضور سبعة لاعبين فقط من قائمة الـ26 التي اعلن عنها الجهاز الفني مؤخراً بقيادة جمال ابو عابد لخوض المباراتين.
وشارك في التدريب احمد عبد الستار، عبدالله الزعبي، مهند خيرالله، فراس شلباية، محمد الدميري، احمد سمير وياسين البخيت، في حين ينتظر ان تكتمل الصفوف ابتداءً من تدريب غدا الاحد والذي يقام عند السادسة مساءً على ستاد الملك عبدالله .
في المقابل، يحتجب الحارس معتز ياسين عن تجمع المنتخب بعد ان اظهرت الفحوصات الطبية اصابته في اضلاع الصدر خلال مباراة الفيصلي وذات راس ضمن دوري المناصير للمحترفين، ما يستوجب بقائه في المستشفى لعدة ايام قبل ان ينتقل لمرحلة التأهيل، الامر الذي يبعده عن مواجهتي لبنان وعمان.
وباتت قائمة المنتخب تقتصر على 25 لاعباً بعد ابتعاد ياسين، حيث ينتظر ان يالجمعشارك فية القادم استعداداً للقاء لبنان، قبل العودة للتجمع السبت 8 الجاري ضمن التحضيرات للقاء عمان.
يذكر ان المنتخب الوطني استقر في المجموعة الثانية في النهائيات الاسيوية الى جانب استراليا وسوريا وفلسطين. تدريب الاحد 23 منهم، على ان تكتمل الصفوف خلال مران الاثنين القادم.
ويدخل المنتخب الوطني معسكره المغلق في احد فنادق العاصمة مساء غدٍ بعد الحصة التدريبية ولحين صباح الجمعة.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/01 الساعة 19:17