انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

صلاح يتجاهل تحية راموس في حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم! (فيديو)

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/31 الساعة 10:56
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قبل قليل، فوز النجم لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2017.

وهذه هي المرة الأولى التي يُتوَّج فيها «المايسترو» الكرواتي بجائزة فردية عالمية.

وعلى هامش الحفل، تم توزيع جوائز أفضل حارس مرمى والتي فاز بها الكوستاريكي حارس ريال مدريد كيلور نافاس، وجائزة أفضل مهاجم والتي ذهبت لكريستيانو رونالدو، وجائزة أفضل لاعب وسط وفاز بها الكرواتي لوكا مودريتش، وجائزة أفضل مدافع والتي حصدها قائد ريال مدريد سيرجيو راموس.

لكن راموس وكعادته، قرر إثارة الجدل؛ ففي طريقه إلى كرسيه بعد تسلُّم الجائزة، ابتسم لمحمد صلاح بشكل ساخر وربت على كتفه، إلا أن محمد صلاح تجاهل راموس تماماً ولم يلتفت إليه على الإطلاق.

وكان راموس قد أصاب محمد صلاح إصابة خطرة للغاية في نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي، بعد 25 دقيقة فقط من انطلاق المباراة.

حتى إن الاتحاد الأوروبي للعبة الجودو، الأحد 27 مايو/أيار 2018، قال إن عملية سحب سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني ذراع المهاجم المصري محمد صلاح، المحترف في ليفربول الإنكليزي في نهائي أبطال أوروبا لكرة القدم، حركة محظورة في اللعبة.

وفي تغريدة على الصفحة الرسمية للاتحاد القاري للجودو في موقع تويتر، قال الاتحاد، إن «ما قام به سيرخيو راموس مع محمد صلاح حركة ممنوعة في لعبة الجودو، لكن في كرة القدم فإنها كافية للتتويج بدوري أبطال أوروبا».

مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/31 الساعة 10:56