اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

القرعان يعزي بوفاة السفير المغربي محمد لطفي عواد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/12 الساعة 08:36
وفاة,مدار الساعة,

مدار الساعة - قدم رئيس المنظمة الدبلوماسية العالمية لحقوق الانسان والسلام الدولي، وسفير السلام، الدكتور هيثم محمد القرعان، برقية تعزية الى المغرب في وفاة السفير المغربي المعتمد في كندا، محمد لطفي عواد، الذي وافته المنية يوم أمس، عن سن ناهز 66 عاما. وهذا ماجاء في الرسالة:

بقلوب مؤمنه بقضاء الله ورحمته، يتقدم رئيس المنظمه الدبلوماسيه العالميه لحقوق الانسان والسلام الدولي،الدكتور هيثم القرعان، بأحر التعازي والمواساة بفقدان رجل الدبلوماسيه المغربي المغفور له بإذن الله، سعادة السفير المعتمد للمغرب في كندا، محمد لطفي عواد، الذي انتقل الى الرفيق الاعلى عن عمر يناهز 66 عاما.

وقد كان سفير المغرب في كندا وابئ الى ان انتقل الى جوار ربه في بلده الام المغرب عندما كان يخضع للعلاج في احد مصحات المملكة.

وسبق للدبلوماسي المغربي تقلد منصب سفير معتمد في أكثر من دولة في وقت سابق،منها تركيا واليونان وبلجيكا.

وبهذه المناسبة الاليمة،يتقدم رئيس المنظمة الدبلوماسية بأحر التعازي وصادق المواساة،الى جلالة الملك محمد السادس والحكومة المغربية ممثلة في وزارة الخارجية،وعموم الشعب المغربي وخاصة أفراد عائلة الفقيد رجين من الله ان يسكنه فسيح جناته،

وإنا لله وإنا اليه راجعون

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/12 الساعة 08:36