انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بايرن ميونيخ يواصل التحليق على قمة البوندسليغا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/11 الساعة 21:53
مدار الساعة,

مدار الساعة- واصل فريق بايرن ميونيخ، مسلسل التحليق على قمة الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) منفردًا بعدما تغلب، اليوم السبت، على مضيفه إنغولشتات بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة العشرين للمسابقة.

وكاد الفريق البافاري أن يسقط في فخ التعادل السلبي، لكن جاءت الدقيقة 90 لتشهد معها الهدف الأول عن طريق التشيلي أرتورو فيدال، وبعدها بدقيقة أضاف الهولندي أريين روبين الهدف الثاني.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد بايرن ميونيخ إلى 49 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد إنغولشتات عند 15 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

وفي مباراة ثانية، خسر لايبزيغ من ضيفه هامبورغ بثلاثية نظيفة، سجلها اليوناني كورياكوس بابادوبولوس والبرازيلي والاس سوزا و ارون هانت في الدقائق 18 و24 و93.

وبهذا الفوز، رفع هامبورغ رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد لايبزيغ عند 42 نقطة في المركز الثاني.

وفي مباراة ثالثة، خسر بوروسيا دورتموند من مضيفه دارم شتات بهدف مقابل هدفين، ليتجمد رصيد الأول عند 34 نقطة في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد الأخير إلى 12 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير.

وسجل ثنائية دارم شتات، الأمريكي تيرينس بويد والكرواتي أنتونيو ميركو كولاك في الدقيقتين 21 و67، بينما جاء هدف دورتموند الوحيد عن طريق البرتغالي رافائيل جوريرو في الدقيقة 44.

وأسفرت مباريات أخرى اليوم عن فوز بوروسيا مونشنغلادباخ على فيردر بريمن بهدف نظيف، وباير ليفركوزن على اينتراخت فرانكفورت بثلاثية نظيفة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/11 الساعة 21:53