انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الجزيرة يبقى في الصدارة بعد تعادل الوحدات سلبيا مع البقعة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/11 الساعة 19:38
مدار الساعة,عمان,الصريح,إربد,الاردن,سحاب,
مدار الساعة- سقط الوحدات بفخ التعادل السلبي مع مستضيفه البقعة في المباراة التي احتضنها ستاد عمان الدولي مساء السبت في ختام الجولة 12 من بطولة دوري المناصير للمحترفين.

وبهذا التعادل فشل الوحدات في إعلاء الصدارة وبقي ثانيا بعدما رفع رصيده النقطي على 25 نقطة خلف الجزيرة المتصدر برصيد 27 نقطة، بينما رفع البقعة رصيده النقطي إلى 4 نقاط وبقي بالمكز الأخير.

وفي مباراة ثانية فرض فريق الحسين التعادل على جاره الصريح 1 / 11 في المباراة التي جمعتهما على ستاد الحسن في إربد.

وتقدم الصريح بهدف خلدون عبد المعطي في الدقيقة (755)، وعادله للحسين مالك اليسيري في الدقيقة الثالثة من عمر الوقت الإضافي.

ورفع التعادل رصيد الحسين لـ 177 نقطة في المركز السادس خلف شباب الاردن بفارق الاهداف، فيما حافظ الصريح على المركز العاشر رافعاً رصيده لـ 9 نقاط بفارق الأهداف عن سحاب.

ولم تكن بداية المباراة مثالية من الطرفين خصوصا من جابن الوحدات كونه بطالب بالفوز للتربع على الصدارة لتمر أكثر من ربع ساعة بدون أي تهديد حقيقي على المرميين خصوصا مع انشغال اللاعبين من الطرفين في محاولات السيطرة على منطقة العمليات.

مع مرور الوقت تحسن أداء لاعبوا البقعة اللذين استمدوا الثقة وبدأو بمحاولات تهديد مرمى عامر شفيع من خلال تحركات كل من محمد أبو حشيش ومحمد أبو عرقوب وعمار أبو عواد ووسام دعابس محمد العملة في محاولة لزج رأس الحربة الوحيد اوردنجوا بالكرات لكن طلعات البقعة انتهت على مشارف منطقة جزاء الوحدات وبعيدة عن الخطورة الحقيقة على مرمى شفيع.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/11 الساعة 19:38