مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

إسرائيل ستبلغ واشنطن بعدم انسحابها من لبنان بعد المهلة المحددة

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,حزب الله
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قالت هيئة البث الإسرائيلية إن من المتوقع أن تبلغ إسرائيل واشنطن بأنها لن تنسحب من جنوبي لبنان بعد مهلة الـ60 يوما التي نص عليها اتفاق وقف إطلاق النار الذي دخل حيز التنفيذ في 27 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وأضافت هيئة البث أن السبب في ذلك هو أن الجيش اللبناني لا يلتزم بشروط الاتفاق، وينتشر بوتيرة بطيئة للغاية بالمنطقة، كما أن حزب الله يحاول إعادة تنظيم نفسه هناك، بحسب تعبيرها.الجزيرة


مدار الساعة ـ