انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

شاهد.. سانشيز يقود أرسنال لعبور هال سيتي في البريمرليغ

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/11 الساعة 18:42
مدار الساعة,

قاد التشيلي أليكسيس سانشيز فريقه أرسنال، السبت، فريقه للفوز على ضيفه هال سيتي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

وبهذا الفوز ارتفع رصيد أرسنال إلى 50 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف توتنهام الوصيف، وبفارق تسع نقاط عن تشيلسي المتصدر.

في حين تجمد رصيد هال سيتي عند 20 نقطة في المركز الثامن عشر، ليتلقى الهزيمة الخامسة عشرة له في الموسم الحالي للمسابقة.

ودخل أرسنال اللقاء مهاجماً منذ أول دقيقة في محاولة لتسجيل هدف يربك به حسابات المنافس، إلى أن جاءت الدقيقة 34 لتشهد معها هدف التقدم عن طريق التشيلي أليكسيس سانشيز، عندما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء وضعها بيده في غفلة من حكم المباراة في الشباك.

ومع حلول الدقيقة 91 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه سام كليوكاس، ليخوض هال سيتي الدقائق الأخيرة من اللقاء بعشرة لاعبين.

واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء في الدقيقة 93 لأرسنال نفذها سانشيز في الشباك، مسجلاً الهدف الثاني له ولفريقه.

وبهدفيه في شباك هال سيتي يتربع سانشيز على قائمة هدافي الدوري المحلي برصيد 17 هدفاً، بفارق هدف وحيد عن البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/11 الساعة 18:42