انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

واعد ريال مدريد يقتل موهبته

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/26 الساعة 14:10
حجم الخط

مدار الساعة - أكدت تقارير صحفية، أن لاعب ريال مدريد المعار، يرتكب خطأ فادحا، بشأن مسيرته المستقبلية، يهدد إمكانية عودته للملكي بشكل دائم.

وقالت صحيفة "ABC" إن موهبة النرويجي مارتن أوديجارد، المعار إلى فيتيسه أرنهيم الهولندي، تموت، في ظلال دوري من المستوى الثاني، حيث يتأخر تطوره، ولا يتابعه أحد، في ظل كرة قدم تعتمد على القوة البدنية والأسلوب المباشر، دون أي خيار لموهبة لاعب الوسط.

وأضافت أن أحد العاملين في ريال مدريد قال: "والده هو الذي يدير مسيرته، ويفضل هولندا لأنها قريبة من موطنه، لكن هذا القرار يبطئ تطور الصبي".

وقال هيبوليتو رينكون لاعب ريال مدريد السابق: "عندما لا يلعب في مدريد، فذلك لأنه لم يقدم المستوى المأمول، النادي يشعر بخيبة أمل، خطأ الصبي هو الذهاب لدوري ثانوي، حيث لا يستطيع إثبات إمكانياته، يجب أن يختار فريق إسباني، ليتمكن النادي من تقييمه".

ونوهت بأن ريال مدريد، خاب أمله بشأن أوديجارد، الذي تضرر من إدارة الأهل السيئة، حيث يقول أحد المقربين من العائلة: "أبوه يريد أن يكون اللاعب قريبا من موطنه، النرويج".

وأتمت "في هولندا لا أحد يراه يلعب، ولا يمكن قياس مستواه الحقيقي، وأرقامه هناك تؤكد هذا الكلام".

مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/26 الساعة 14:10