أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

وفاة الممثل الأردني ياسر المصري بحادث سير

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الثقافة,الأكاديمية الأردنية للموسيقى
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - توفي الممثل الاردني المعروف ياسر المصري، اثر حادث سير تعرض له مساء اليوم في مدينة الزرقاء.

وقال نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب لـ"مدار الساعة" إن ياسر المصري انتقل الى رحمته تعالى في مستشفى الزيتونة في الزرقاء بعد تعرضه لحادث سير في ضاحية مكه في الزرقاء.

وترحم الخطيب على المصري، وقال "ان الفن الأردني والعربي خسر اليوم بوفاة الفقيد ياسر المصري احد اعمدته، الذي كان له حضور كبير على الساحتين المحلية والعربية".

حياته

ولد في في الكويت لعائلة مكونة من سبع أشقّاء وشقيقات، تخرج من مدرسة الرميثية الثانوية، حاصل على بكالوريوس علوم موسيقية من الأكاديمية الأردنية للموسيقى، وهو عضو في نقابة الفنانين الأردنيين.

حياته الأسرية

ُتزوّج عام 2000 من الصحفية في "جريدة الرأي الزميلة نسريّن الكرد" لديه ثلاثة أولاد منهم «زيد وراية».

مشواره المهني

تفجرت موهبته في عام 2007 في أدائه لدور الفارس والشاعر نمر بن عدوان، اشتهر من خلال المسلسل البدوي نمر بن عدوان الذي أدى فيه دور أمير شعراء البادية العربية باتقان وتألق، وكان أول دور بطولة مطلقة له.

شارك في العديد من المسلسات الأردنية والعربية التاريخية والبدوية.

وشارك بالعديد من المهرجانات المحلية والعربية من خلال مجموعة من العروض المسرحية، إذ عمل مدرباً للفرقة الوطنية التابعة لوزارة الثقافة ممثلة الأردن في معظم المهرجانات العربية والدولية حتى نهاية العام 2007.

مدار الساعة ـ