أخبار الأردن اقتصاديات دوليات مغاربيات خليجيات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس مناسبات جاهات واعراس الموقف شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

المومني تزور مدارس تربية الزرقاء الثانية للفترة المسائية في السخنة

مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - زارت مدير تربية الزرقاء الثانية فاطمة المومني مدارس المديرية في السخنة، للاطلاع على واقع العملية التعليمية والتربوية، في إطار جولاتها الميدانية للوقوف على التحديات التي تواجه المدارس، لإيجاد الحلول الممكنة والمساعدة في تجاوزها. حيث شملت جولة المومني مدرسة ابو الزيغان الثانوية للبنين، وقد أكدت أهمية الالتزام بالانضباط المدرسي، والحرص على الحضور اليومي للمدرسة وعدم الغياب، والتقيد بالقوانين والأنظمة المدرسية. بما يضمن سير خطة التعليم والنجاح للطلاب.
والتقت المومني بالطلاب داخل الغرف الصفية، وتحققت من أوراق العمل الداعمة للتعلم، وأشادت بتفاعلهم خلال حصصهم الدراسية.
وتابعت المومني جولتها إلى مدرسة أبو الزيغان الثانوية الأولى المختلطة، وأشارت إلى تطبيق "مبادرة لمدرستي"، من خلال تحفيز الطلبة على المشاركة في الأنشطة والمهارات، لدورها الهام في رفع الوعي لدى الطلبة تجاه البيئة المدرسية، وتعزيز سلوكياتهم الإيجابية، وبالتالي تحسين بيئة التعليم، إضافة إلى تنفيذ برنامج التدخلات العلاجية لدعم وتعزيز عملية التعلم لدى الطلبة لتحقيق نتائج تعليمية أفضل.
كما تجولت المومني في مرافق المدرسة، للتأكد من أمور الصيانة واللوازم لضمان خلق بيئة تعليمية ملائمة.
واصلت المومني جولتها للاطمئنان على أوضاع الطالبات في الفصول الدراسية، وقدمت لهن النصح، وأوضحت كيفية اختيار التخصص المناسب لقدراتهن واهتماماتهن للمسار المهني "BTEC ". داعية لهن بدوام التقدم والنجاح.
مدار الساعة ـ