أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

لقاء حواري حول واقع قطاع الأشغال في البلقاء

مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - راشد علي فريحات - نظمت مديرية أشغال البلقاء، امس الثلاثاء، في مبنى المحافظة، لقاء حواريا حول واقع وتحديات قطاع الأشغال في المحافظة.
وبين محافظ البلقاء سلمان النجادا، أن الهدف من اللقاء هو معرفة المطالب والاحتياجات المطلوبة من قطاع الأشغال في المحافظة.
وقدمت مدير مديرية أشغال محافظة البلقاء المهندسة سناء الرواشدة، عرضا توضيحيا حول إنجازات المديرية خلال عامي 2023 و2024 وأولوياتها للأعوام المقبلة، مشيرة إلى أن تنظيم اللقاء جاء للوصول لأفضل المخرجات ومعرفة احتياجات المحافظة.
بدوره، بين رئيس مجلس المحافظة إبراهيم العواملة، أن المجلس رفع هذا العام مخصصات قطاع الأشغال إلى 20 بالمئة من الموازنة، مطالبا نواب المحافظة بدعم موازنة المجلس لتقديم أفضل الخدمات.
من جهتهم أكد النواب ورؤساء البلديات، ضرورة رفع موازنة الأشغال في الأعوام المقبلة لتنفيذ أكبر قدر من المشاريع ذات الأولوية وتحسين مدخل السلط، والإسراع في إنجاز المرحلة الثالثة من مشروع الحزام الدائري (شارع الستين)، وإنارة بعض الطرق الفرعية والثانوية في المحافظة.

مدار الساعة ـ