أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات الموقف شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

منتخب الأردن يتغلب على نظيره العُماني برباعيّة نظيفة في تصفيات كأس العالم (فيديو) (video)

مدار الساعة,Video,فيديو,أخبار الأردن,اخبار الاردن,تصفيات كأس العالم,كأس العالم,ستاد عمان الدولي,المنتخب الوطني,التصفيات الآسيوية المؤهلة,علي علوان
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة -توجهت الأنظار اليوم الثلاثاء لمشاهدة مباراة منتخبنا الوطني الأردني ونظيره العُماني ضمن منافسات المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 في ستاد عمان الدولي، المباراة أقيمت لحساب الجولة الرابعة من التصفيات حيث سعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن لهما الاستمرار في المنافسة وتعزز فرصتهما في التأهل المباشر للبطولة العالمية.

وتناصف اللاعبان يزن نعيمات وعلي علوان أهداف اللقاء، حيث سجل يزن نعيمات أول أهداف اللقاء في الدقيقة 26 بعد عرضية متقنة من اللاعب محمود مرضي، وكرر اللاعبون احتفاليتهم الشهيرة بأكل المنسف الأردني بعد الهدف الأول.
ومع بداية الشوط الثاني كشر النشامى عن نواياهم الهجومية لتأمين النتيجة والحفاظ على الفوز، وهو ما حدث بعد 4 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني ليسجل اللاعب علي علوان الهدف الثاني من علامة الجزاء في الدقيقة 49.
واستمر تألق النشامى ليوقع مرة أخرى النعيمات على هدف اللقاء الثالث في الدقيقة 54، واختتم علوان أهداف اللقاء بهدف رابع جميل من تسديدة متقنة أسكنها في شباك الحارس العماني إبراهيم المخيني.

وصعد المنتخب الوطني على سلم ترتيب المجموعة الثانية لتصفيات كأس العالم إلى المركز الثاني برصيد سبع نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب العراقي.



مدار الساعة ـ