انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

«نادي الطلبة السعوديين» يعود مصابي الأجهزة الأمنية

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,المملكة العربية السعودية,القوات المسلحة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/19 الساعة 17:37
حجم الخط

مدار الساعة - عادت الهيئة الادارية لنادي الطلبة السعوديين في عمان، مصابي الأجهزة الأمنية الذين واجهوا خلية السلط الارهابية الأربعاء الماضي، وذلك تأكيدا على وقوف الأشقاء السعوديين الى جانب الأردن في مواجهة الارهاب.

وبحسب بيان صحفي أصدره النادي ،اليوم الاحد، فان هذه الزيارة جاءت كمبادرة لتأكيد عمق العلاقات الأخوية ولتقديم الواجب للأردن الذي يحتضن بحفاوة وأخوة رعايا المملكة العربية السعودية.

وأكد مصابو الأجهزة الأمنية تميز العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين، وعبروا عن شكرهم للمملكة العربية السعودية وشعبها على هذه الوقفة الأخوية.

وقدم المصابون وذووهم وكبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية شكرهم على هذه البادرة الطيبة من نادي الطلبة السعوديين في الأردن .

وأكد الصحفي السعودي صالح الحجاج وقوف السعوديين مع أهلهم واخوتهم في الأردن، لافتا الى أن معركة الشعبين ضد الارهاب واحدة ، سائلا الله تعالى الرحمة للشهداء ، والشفاء العاجل للمصابين .

مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/19 الساعة 17:37