أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

منتخب النشامى يواجه نظيره العُماني بتصفيات كأس العالم.. الثلاثاء

مدار الساعة,أخبار رياضية,تصفيات كأس العالم,منتخب النشامى,كأس العالم,المنتخب الوطني,ستاد عمان الدولي
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - يواجه المنتخب الوطني نظيره العُماني عند السابعة مساء غد الثلاثاء 15 تشرين الأول، على ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.
واختتم منتخب النشامى اليوم الإثنين تحضيراته الفنية والبدنية على ملعب اللقاء، بقيادة المدرب جمال سلامي، وبحضور كافة اللاعبين.
من جانبه، أكد سلامي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي الفرق، على أهمية تحقيق الفوز بمباراة عُمان.. نعي صعوبة المواجهة أمام منتخب يمتلك عناصر مميزة، لكننا سنقدم كل ما يلزم للعودة إلى طريق الانتصارات والخروج بنتيجة إيجابية، لمواصلة المشوار في التصفيات المونديالية.
أضاف: طوينا صفحة المباراة السابقة وعالجنا بعض السلبيات التي تم رصدها، وتركيزنا كبير على المواجهة غدا ونعلم تماما ما يجب علينا فعله باللقاء، ولدينا القدرة لتخطي هذه المرحلة.
بدوره، أكد اللاعب محمود مرضي أن النشامى جاهزون للمباراة.. علينا نسيان اللقاء السابق أمام كوريا الجنوبية، ونثق بقدراتنا جميعا لتحقيق أحلام الشعب الأردني بالوصول إلى المونديال، ونسعى للظهور بمستوى مميز يليق بحجم الطموحات وكسب النقاط الثلاث في مواجهة الغد.
إلى ذلك، شهد الاجتماع الفني استعراض التعليمات الإدارية والتنظيمية للمباراة، إلى جانب تثبيت ألوان الفريقين، حيث سيظهر النشامى باللون الأبيض، وعُمان بالأحمر.
يذكر أن المنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لمنافسات الدور الثالث والحاسم، من تصفيات كأس العالم 2026، حيث يتصدر كوريا الجنوبية والعراق ترتيب الفرق برصيد 7 نقاط، ويليهما النشامى 4، عُمان 3، الكويت 2، وفلسطين أخيرا بنقطة واحدة.
وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.
  • Madar Al-Saa Images 0.3986540231273581
  • Madar Al-Saa Images 0.3652078423333742
  • Madar Al-Saa Images 0.7859542305889433
  • Madar Al-Saa Images 0.40215920783820125
مدار الساعة ـ