أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

نادين نجيم تؤكد انفصالها رسميًا عن خطيبها.. ماذا قالت عن ناريغ ناربيكيان

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,النجمة اللبنانية,نادين نسيب نجيم,الانفصال,الطلاق,الحب,العشق,هادي أسمر,رجل الأعمال,ناريغ ناربيكيان,رجل الأعمال ناريغ ناربيكيان
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - أعلنت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم انفصالها عن خطيبها، رجل الأعمال ناريغ ناربيكيان، بعد مرور نحو عام ونصف على إعلان خطوبتهما.
وقد قامت نادين بنشر رسالة غامضة عبر “ستوري” حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث كتبت: “يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسمياً! لا، أنا عزباء”، مما أثار حالة من الجدل بين متابعيها وسط تضارب الأخبار حول ما إذا كانت الرسالة تشير إلى زواج أو انفصال.
لتوضيح الأمور، تواصلت بعض المصادر مع مديرة أعمال الفنانة نادين نجيم، التي أكدت أن نادين انفصلت عن خطيبها بعد قصة حب طويلة.
تعود بدايات تعارف نادين مع ناريغ إلى فبراير 2023، حيث تحول حفل عيد ميلادها إلى مناسبة خطوبة عندما فاجأها ناريغ بخاتم الخطوبة، مما أسعد الحضور. وفي تلك المناسبة، شاركت نادين مقطع فيديو على إنستغرام، قائلة: “كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي اليوم. لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بالحياة والحب! وقلت نعم”.
وعن بدايات علاقتهما، أوضحت نادين أنها تعرفت على ناريغ كصديق، وتطورت العلاقة تدريجياً حتى وجدا التفاهم والحب، مما دفعهما لاتخاذ قرار الارتباط.
آخر ظهور للثنائي كان قبل شهر، حيث احتفلت نادين بعيد ميلاد ناريغ الذي يوافق يوم ميلاد ابنها “جوفاني” في 13 سبتمبر، ونشرت لحظات احتفالهما عبر حسابها على إنستغرام.
يجدر بالذكر أن نادين كانت متزوجة سابقاً من رجل الأعمال هادي أسمر، وانفصلت عنه في سبتمبر 2019 بعد زواج دام ثمانية أعوام، ولديهما طفلان هما “جوفاني” و”هيفان”.
مدار الساعة ـ