أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات الموقف شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

وزير الشباب يبحث والسفير البلغاري أوجه التعاون الشبابي المشترك

مدار الساعة,أخبار رياضية,وزير الشباب,يزن الشديفات,وزارة الشباب,قطاع غزة,الضفة الغربية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - بحث وزير الشباب المهندس يزن الشديفات وسفير جمهورية بلغاريا ميتين كازاك، سبل تعزيز التعاون الشبابي المشترك بين البلدين الصديقين.
وجرى خلال اللقاء الذي أقيم أول من أمس في وزارة الشباب بحضور أمين عام الوزارة د.حسين الجبور، ونائب السفير تشافدار ستويانوف، مناقشة القضايا ذات الاهتمام الشبابي المشترك.
وفي بداية اللقاء أشار الشديفات، إلى مواقف الأردن الثابتة تجاه الأشقاء الفلسطنيين، وجهود جلالة الملك المكثفة والمتواصلة، إقليميا ودوليا، لوقف العدوان على قطاع غزة، وضمان مواصلة تدفق المساعدات الإغاثية والطبية والإنسانية للأهل بشكل كاف ومستدام، وكذلك وقف الإعتداءات الإسرائيلية المستمرة على الأشقاء في مناطق الضفة الغربية المحتلة.
وأكد الشديفات على أن الشباب الأردني يحظى برعاية ملكية سامية وضعت الشباب على سلم الأولويات الوطنية ووجهت الحكومات المتعاقبة على دعم قطاع الشباب والنهوض به، لافتا إلى الخطط والبرامج التي تنفذها الوزارة في مختلف مجالات التمكين السياسي والاقتصادي والريادة في الأعمال والتطوع والتغير المناخي والأمن والسلم. معربا عن تطلعة لتفعيل التعاون الشبابي المشترك مع وزارة الشباب البلغارية.
من جانبه أعرب كازاك ، عن استعداد السفارة لتسهيل الاتصالات والتعاون بين وزارة الشباب والرياضة البلغارية ووزارة الشباب الأردنية من أجل مشاركة الشباب وتمكينهم في الجوانب الاجتماعية للحياة العامة وعملية مواجهة وإيجاد حلول للتحديات العالمية.
مدار الساعة ـ