أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

منتخب السعودية ينقاد للهزيمة ضد اليابان في تصفيات المونديال

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - مُني منتخب السعودية بخسارته الأولى في الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، بسقوطه 0-2 أمام ضيفه الياباني، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة.
ولم ينجح المنتخب السعودي في تقديم أفضل مستوياته أمام "أحفاد الساموراي"، وقد تقلت شباك "الأخضر" هدفًا بالشوط الأول، حمل توقيع نجم وسط كريستال بالاس الإنجليزي، دايتشي كامادا، عند الدقيقة الـ14.
وأحرز البديل كوكي أوغاوا هدفًا ثانيًا لليابان، من رأسية مميزة، في الدقيقة الـ81، ليؤكد فوز فريقه بالمباراة، وسط خيبة أمل كبيرة من الجماهير السعودية، التي حضرت بكثافة عالية، في مدرجات ملعب "الجوهرة".
بهذه الهزيمة، تجمد رصيد منتخب السعودية عند 4 نقاط، من فوز وتعادل وخسارة، متراجعًا للمركز الثالث، بفارق الأهداف عن أستراليا الثانية، والبحرين الرابعة.
في المقابل، حقق منتخب اليابان انتصاره الثالث في 3 جولات، ليحصد العلامة الكاملة من النقاط (9)، منفردًا بصدارة المجموعة.
مدار الساعة ـ