أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

انطلاق بطولة كأس نادي عمان للجولف الجمعة (صور)

مدار الساعة,أخبار رياضية,الملكية الأردنية,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - تنطلق صباح غد الجمعة بطولة نادي عمان للجولف، وهي أول بطولة رسمية ينظمها النادي الذي تأسس حديثًا، بمشاركة واسعة من لاعبي رياضة الجولف . تحظى البطولة برعاية الملكية الأردنية، والتي خصصت للفائزين 4 تذاكر سفر لأي وجهة حول العالم.
وفي خطوة لتعزيز الرياضة في الأردن، قامت إدارة نادي عمان للجولف بدعم 14 ناشئًا وناشئة من لاعبي المنتخب الوطني، من خلال تقديم العضوية الذهبية لهم و تقديم تدريبات مكثفة وفرص للمشاركة في البطولات. وتشير السيدة مجد النجادا، عضو الاتحاد الأردني والمدير العام لنادي عمان للجولف، إلى أن استراتيجية النادي ستكون متناسقة مع خطة الاتحاد في تطوير وزيادة انتشار رياضة الجولف. وقالت: "تسعى إدارة النادي إلى تقديم كل إمكانياتها لتطوير الجولف في الأردن، وسيكون هناك تعاون كبير بهذا الشأن مع أسرة الاتحاد. وتعتبر هذه البطولة أولى البطولات لهذا النادي وسيتبعها العديد من الأنشطة والبطولات."
نادي عمان للجولف، الذي صممه المهندس الهولندي ميشيل فاندرڤارت، يمتد على مساحة 30,000 متر مربع في منطقة القسطل، على بُعد 6 كم من مطار الملكة علياء الدولي. يتميز الملعب بوجود أكثر من 10,000 شجرة مزروعة حوله، بالإضافة إلى العشب الطبيعي، مما يوفر بيئة مثالية للعب الجولف. وهو الملعب العشبي الوحيد في عمان.
منذ تأسيس النادي، نجح في جذب أكثر من 57 لاعب جولف جديد، مما يشكل زيادة بنسبة 8% في مجتمع الجولف المحلي. بالإضافة إلى ذلك، يعمل النادي على تطوير الكفاءات الوطنية وتعزيز قدرات المدرب الوطني ولاعب المنتخب الوطني السابق عبدالله العتيبي حيث قام النادي بتوقيع عقد معه ليصبح المدرب الاساسي لدى النادي .
منذ افتتاحه، استقطب النادي أكثر من 25 جنسية مختلفة، مما يعزز مكانته كمجتمع متنوع يجمع بين المحليين والمقيمين من مختلف الجنسيات. ويفخر النادي بهذه الإنجازات ويشكر شركاءه، ATFX الراعي الرسمي لنادي عمان للجولف وCapital Bank، لدعمهم المستمر في خدمة المجتمع.
  • Madar Al-Saa Images 0.4643584724044363
  • Madar Al-Saa Images 0.3194603277313197
  • Madar Al-Saa Images 0.4995292838596137
  • Madar Al-Saa Images 0.8819254412897719
مدار الساعة ـ