أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

تهنئة للدكتور ماجد أحمد الوشاح لحصوله على درجة الدكتوراة

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - نتقدم بأحر التهاني والتبريكات للدكتور ماجد أحمد الوشاح، رئيس قسم التواصل الاجتماعي في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراة في إدارة الأعمال (Doctor of Philosophy (Ph.D.) in Business Administration) بتقدير امتياز.
وقد تم إجازة الأطروحة التي حملت عنوان "Assessing Strategic Innovation Approaches and Their Influence on Microfinance Institutional Success in Amman, Jordan"، من قبل جامعة Charisma University في الولايات المتحدة الأمريكية. يعكس هذا الإنجاز العلمي الكبير الجهود المتميزة والإصرار الذي أبداه خلال مسيرته الأكاديمية، ويعزز من مكانته كأحد الخبراء في مجال إدارة الأعمال والابتكار الاستراتيجي.
إن هذا الإنجاز هو إضافة نوعية لمسيرة الدكتور الوشاح المتميزة في عالم الأعمال، حيث من المتوقع أن يكون لهذا البحث أثر إيجابي على تطوير استراتيجيات مؤسسات التمويل الأصغر في المنطقة، من خلال استكشاف عوامل النجاح المرتبطة بالابتكار الاستراتيجي.
ألف مبروك للدكتور ماجد الوشاح، ونتمنى له دوام التقدم والنجاح في مسيرته المهنية والعلمية.
مدار الساعة ـ