أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

نشامى الأمن العام لخماسيات كرة القدم يظفرون بلقب بطولة الشرطة الدولية (wispa)

مدار الساعة,مناسبات أردنية,الأمن العام
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - ظفر نشامى فريق الأمن العام لخماسيات كرة القدم بلقب بطولة الشرطة الدولية (WISPA) ، بعد فوزه في المباراة النهائية يوم أمس على فريق (IPA) الصربي بثلاثة أهداف دون رد.
وجاءت المباراة النهائية قوية من لاعبي فريق الأمن العام ليثبتوا علو كعبهم ليخرجوا منتصرين في اللقاء، ومحققين العلامة الكاملة في كافة المباريات التي خاضها الفريق ، وبأداء لافت تسيد به فرق البطولة والتي أقيمت في العاصمة الصربية بلغراد ، وبمشاركة (42) فريقا يمثلون (36) دولة من مختلف أنحاء العالم.
وكان فريق الأمن العام تصدر مجموعته في الدور الأول من البطولة بسبعة انتصارات، كان أولها على فريق الشرطة الكندي بنتيجة (1-4) ، وعلى شرطة رومانيا (0-3) ، وشرطة ألمانيا (1-3) ، وشرطة فرنسا (0-2) ، وشرطة مالطا (0-5) ، وشرطة أسبانيا(0-1) ، وشرطة كرواتيا (1-2) .
وفي الدور الثاني تغلب فريق الأمن العام الأردني على فريق شرطة الصيني وبنتيجة (0-3) ، وفي ربع النهائي تفوق على فريق شرطة بلجيكا بنتيجة (1-2) ، قبل أن يهزم فريق شرطة هولندا في الدور نصف النهائي بنتيجة (0-1)، ليصل النهائي ويتوج بالبطولة.
ويذكر أن فريق الأمن العام لخماسي الكرة يضم نخبة من اللاعبين المميزين الواعدين وأصحاب الخبرة، ويعد واحداً من أفضل فرق الأمن في خماسيات الكرة في العالم، وتوج بالعديد من الألقاب والبطولات الدولية.
وشاركت مديرية الامن العام في البطولة بوفد ترأسه النقيب عطالله النعيم ، وضم الملازم عمر الزيادنة ، الملازم ثاني نورالدين الخزاعلة مدرباً للفريق ، واللاعبون (بهاء الدين الكسواني ، صلاح مسعد ، احمد عامر ، محمد خلدون ، قيس شبيب ، قصي عبدالحكيم).
مدار الساعة ـ