مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

ابو رمان لـ «نقابة الاطباء» : شكلين ما تحكوا

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,نقابة الأطباء
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - طالب النائب معتز ابو رمان نقابة الاطباء باتباع نظام " مسلسل باب الحارة " شكلين ما تحكوا ..

واضاف ابو رمان اما ان ترفعوا شعار #معناش على الدوار الرابع او ترفعوا شعار #بدنا_زياده على الكشفيه!

ابو رمان اكمل حديثه " يعني قانون ضريبة الدخل و التهرب الضريبي على الأغنياء #معناش و أما تطلبوا من المواطن يدفع غلاء على صحته بصير #معاه ؟!!

المواطن مل من المسرحيات و البطولات الوهميه!

بالامس كانت نقابة الأطباء تحمل لواء الدفاع عن قوت المواطن من غلاء الاسعار على الدوار الرابع و اليوم ترفع أسعار الكشفيات و كل المراجعات الطبيه بأسعار غير مسبوقه و التي تمس بالأخص الطبقة الأقل دخلا" ؟!؟

قرار الرفع مرفوض و غير مبرر في ظل الظروف الصعبه التي يمر بها المواطن ، و اطالبكم بالرجوع عنه فورا..

لا تَنهَ عَن خُلُقٍ وَتَأتيَ مِثلَهُ ،،،

عارٌ عَلَيكَ إِذا فَعَلتَ عَظيمُ

ابدأ بِنَفسِكَ وَانَها عَن غِيِّها ، ،،

فَإِذا انتَهَت عَنهُ فَأَنتَ حَكيمُ


مدار الساعة ـ