أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

أجهزة وغرف سوداء.. الحسيني يحذر الأردنيين (فيديو) (video)

مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - أطل من جديد على قناة العربية أمين عام المجلس الاسلامي العربي محمد علي الحسيني بمعلومات مثيرة حوّل محاولات زعزعة أمن واستقرار الأردن.
الحسيني الذي عُرف في الآونة الأخيرة باطلالته اليومية على قناة العربية وتحدث عن معلومات مهمة يمتلكها بخصوص الشأن الايراني واللبناني والعربي، وكان آخر هذه المعلومات ما تحدث عنه اليوم الاربعاء بوجود مخطط يهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المملكة الأردنية الهاشمية.
الحسيني أوضح في مداخلته التي تابعتها مدار الساعة أن هناك عملا على الداخل الأردني وتهديدا وتحريضا.
وأضاف إن كثيرا من الأجهزة والغرف السوداء تعمل ليل نهار لزعزعة استقرار الاردن.
وأضاف الحسيني إن حزب الله كان لديه عناصر في داخل الأردن وتم كشف خلية معروفة، وأن حزب الله لم يترك أي دولة عربية إلا دخل عليها باسم المقاومة ودخل عليها باسم تحرير القدس.
وأكد الحسيني أن ما يسمى بمحور المقاومة أنشأ غرفة عمليات تضم (الاخوان المسلمين وحركة حماس والجهاد والحشد وحزب الله والحوثيين والقاعدة) قبل طوفان الاقصى بهدف زعزعة امن واستقرار الدول العربية، وفق زعمه.
وشدّد الحسيني على أن المطلوب هو الوعي بالنسبة لشعوبنا وعلينا الانتباه وضرورة حفظ أمن واستقرار دولنا العربية وألا نسمح لهؤلاء الذين دّمروا غزة.

مدار الساعة ـ