أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

نجم الهلال السابق مهاجما محرز: أنت لاعب مغرور.. تحصل على 30 مليون فلماذا تتحدث

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - فتح الساحر الليبي طارق التايب، نجم الهلال السابق، النار على الجزائري رياض محرز، نجم أهلي جدة، بسبب تصريحاته الأخيرة عن ضعف الدعم المقدم لناديه من قبل صندوق الاستثمار السعودي.
وكان محرز قد خرج بتصريحات قوية، انتقد خلالها ضعف الميركاتو الخاص بالأهلي، مؤكدا أن ناديه لم يحصل على الدعم كغيره من الأندية الكبرى.
وقال طارق التايب في تصريحات عبر بودكاست "ممر": "رياض محرز لاعب كبير بدون أدنى شك، ويمتلك إمكانيات جيدة، ولكنه يلعب بغرور وتعالٍ واضح على الكرة، بالإضافة إلى وزنه الزائد، فهو كسول ولا يعمل على نفسه".
وأضاف: "أنا كنت لاعب كرة قدم وأعرف ما أقوله جيدا، ولكنني أتحدث عن الحقيقة، والمدرب اتخذ قرارا صحيحا باستبداله في العديد من المباريات، لأن مصلحة الفريق أفضل من الجميع".
وتابع النجم الليبي: "لماذا تحدث محرز عن الدعم؟ فالأمر ليس من شأنه، فهو لا يعمل بهذه الطريقة على مساعدة النادي، بل يزيد الطين بلة، وأختلف تماما مع حديثه".
وأكمل: "لا أحب انتقاد اللاعبين بصورة قوية، لأنني كنت لاعبا في يوم من الأيام، ولكن محرز لم يظهر بصورة جيدة هذا الموسم، ولقد لاحظنا ذلك أمام الجندل والقادسية وغيرها من المباريات".
وأتم طارق: "محرز أنت لاعب كرة قدم ولا يجب أن تتدخل في الأمور الإدارية، فالنادي تعاقد معك وتحصل على 30 مليون في الموسم، فلماذا تتحدث الآن؟".
مدار الساعة ـ