أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

مرشحون لرئاسة بلدية اربد الكبرى يبدأون حراكاً مبكراً.. العبابنة والهيلات والبطاينة والطعاني

مدار الساعة,أسرار أردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - محمد قديسات - في مشهد غير مألوف سابقا وعلى الرغم انه ما زال يفصلنا عن انتهاء مدة مجلس بلدية اربد الكبرى اكثر من 18 شهرا، الا ان طامحين برئاسة البلدية اعلنوا عزمهم خوض الانتخابات لموقع رئيس بلدية اكبر بلديات المملكة بعد امانة عمان الكبرى.
واللافت ان هؤلاء بدأوا اتصالات وحراكات مبكرة رافقتها حوارات على مستويات ضيقة في محاولة لقياس فرصهم وقدرتهم على المنافسة.
ويبرز اسم الدكتور علاء الدين محمد ذيب عبابنة في مقدمة الأسماء المتداولة لخوض الانتخابات لرئاسة بلدية اربد الكبرى، في الوقت الذي اكد فيه مدير التربية والتعليم الأسبق الدكتور محمد الهيلات خوض الانتخابات على موقع الرئيس.
وكان نائب رئيس بلدية اربد الكبرى الحالي إبراهيم البطاينة اكد إصراره على خوض انتخابات رئاسة البلدية القادمة في حين يتردد اسم الدكتور محمد عداد الطعاني لخوض غمار هذه المنافسة التي بدأت مبكرا على نحو غير مسبوق.
مدار الساعة تراقب المشهد عن قُرب، وستعلن اولاً بأول كل زواياه.
مدار الساعة ـ