أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

ليبيا.. عاملة تضع 'الكلور' بمشروبات ربة المنزل بهدف السرقة

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,الشرطة النسائية,النيابة العامة
مدار الساعة ـ
العاملة النيجيرية، التي ضبطها الأمن في بنغازي، اعترفت بوضع مادة "الكلوركس" في المشروبات لصاحبة المنزل من أجل أن "تنام أو يغمى عليها"، ومن ثم تنفيذ عملية سرقة
حجم الخط
مدار الساعة - أعلنت الأجهزة الأمنية في ليبيا إلقاء القبض على عاملة إفريقية قامت بوضع مادة "الكلور" في مشروبات صاحبة المنزل، الذي تعمل فيه من أجل تنفيذ عملية سرقة للمنزل.
وفي التفاصيل، أوضحت مديرية أمن بنغازي أن مواطنة ليبية تقدمت ببلاغ إلى مركز شرطة العروبة ضد عاملة تعمل لديها بالمنزل منذ مدة.
وأوضحت مقدمة البلاغ أنها شاهدت العاملة الإفريقية، وهي تقوم بوضع مادة "الكلور" في القهوة وعُلبة العصير وكذلك المشروب الغازي.
و"الكلور" هو عنصر يستخدم في منتجات التنظيف المنزلية ومبيدات الآفات، ويمكن أن يؤدي التعرض له بكميات كبيرة إلى إصابات خطيرة.
وأشار مركز شرطة العروبة إلى أنه على الفور صدرت التعليمات بضبط العاملة، وقد نجح أعضاء التحريات من ضبطها واستحضارها إلى المركز.
وبالاستدلال معها تبين أنها تُدعى (أ. ع. أ) وتحمل الجنسية النيجيرية وهي من مواليد 2004. وقد اعترفت بأنها قامت بوضع مادة "الكلوركس" في المشروبات لصاحبة المنزل، من أجل أن "تنام أو يغمى عليها"، ومن ثم تنفيذ عملية سرقة.
وأكد مركز شرطة العروبة أنه تم إحالة المتهمة إلى الحجز القانوني بقسم الشرطة النسائية وأحيلت القضية إلى النيابة العامة.العربية
مدار الساعة ـ