أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

منتخب الشباب يفوز على نظيره السنغافوري

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني,كأس آسيا
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - فاز المنتخب الوطني للشباب تحت 20 عامًا لكرة القدم على نظيره السنغافوري بنتيجة 2-0، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة على ستاد حمد الكبير في قطر، وذلك ضمن تصفيات كأس آسيا 2025 التي ستقام في الصين.
وسجل هدفي المنتخب في الشوط الأول اللاعب عودة الفاخوري في الدقيقة 25، ثم أضاف زميله إبراهيم صبرة الهدف الثاني في الدقيقة 29.
ومثل المنتخب في اللقاء: سلامة سلمان، يوسف المقابلة، عمر مرار (عبدالله المنايصة)، محمد طه، محمد أبو السكر (نور الدين ياسين)، صالح فريج، عز الدين أبو السعود، عبد الرحمن الخضور (أمين أبو خليفة)، عودة الفاخوري (عمر خضر)، محمود ذيب (ينال المحمود)، وإبراهيم صبرة.
وفي مباراة أخرى ضمن نفس المجموعة، تغلب المنتخب القطري على نظيره هونغ كونغ بنفس النتيجة 2-0.
ومع انتهاء منافسات الجولة الثانية، يواصل المنتخب الوطني تصدر ترتيب الفرق برصيد 6 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف عن المنتخب القطري. بينما تحتل سنغافورة وهونغ كونغ المركزين الأخيرين دون نقاط.
وستشهد الجولة الثالثة والأخيرة مواجهة قوية بين المنتخب الوطني ونظيره القطري، تقام عند الثامنة مساء بعد غدٍ الأحد 29 ايلول على ستاد عبدالله بن خليفة.
يُذكر أن التصفيات تقام بمشاركة 45 منتخبًا، مُقسَّمة إلى عشر مجموعات، حيث تضم خمس مجموعات أربعة منتخبات، في حين تحتوي خمس مجموعات أخرى على خمسة منتخبات. يتأهل إلى النهائيات الآسيوية 2025 صاحب المركز الأول من كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني.
وستستضيف الصين النهائيات الآسيوية خلال الفترة من 6 إلى 23 شباط 2025، حيث يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة مع أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني.
مدار الساعة ـ