أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس مناسبات الموقف شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

'استخدام الحاسوب في إدارة الموارد البشرية'.. جديد عضيبات وأبو عيادة

مدار الساعة,أخبار ثقافية,الذكاء الاصطناعي
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - في خطوة نحو مستقبل أكثر ذكاءً وكفاءة ودقة وجودة وسرعة، يصدر اليوم الفريق البحثي الثنائي الدكتور أنس عضيبات والدكتوره هبة أبو عيادة كتابًا رائدًا معنونًا بــ"استخدام الحاسوب في إدارة الموارد البشرية". بالتعاون مع دار البديل للنشر والتوزيع
ويعد هذا الإصدار ليس مجرد صفحات كتبت إنما يمثل نقلة نوعية في عالم إدارة الموارد البشرية، حيث يكشف عن أحدث التقنيات والأدوات الرقمية التي تساعد الشركات على تحسين أداء موظفيها وتعزيز إنتاجيتها.
يقدم الكتاب رؤى عميقة حول كيفية الاستفادة من الذكاء الاصطناعي، وتحليل البيانات الضخمة، والأتمتة في إدارة العمليات اليومية للموارد البشرية، بدءًا من التوظيف وانتهاءً بالتقييم والأجور.
وهو دليل عملي شامل مصمم خصيصًا للمديرين والمهتمين بتطوير مهاراتهم في إدارة الموارد البشرية.
يقدم كتابنا مجموعة واسعة من الأدوات والتقنيات التي يمكن للمديرين استخدامها لتحسين إدارة فرق العمل، وتعزيز الالتزام المؤسسي، وبناء ثقافة عمل إيجابية. كما يتضمن الكتاب العديد من الأمثلة العملية والحالات الدراسية التي توضح كيفية تطبيق هذه المفاهيم في بيئات العمل المختلفة.
مدار الساعة ـ