أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

الصبيحي تكتب: جيشنا وأمننا فخرٌ وتاج على الرأس


د. نسرين الصبيحي

الصبيحي تكتب: جيشنا وأمننا فخرٌ وتاج على الرأس

مدار الساعة ـ
‏إلى أولئك الذين تطاولوا ويتطاولون بحقدٍ على الجيش العربي الأردني .. أرفض رفضاً مطلقاً الإساءة لجيش الوطن الملزَم بحمايتنا وسيادتنا وحدودنا ، والذي أثبت وفي كل الظروف أنه قادرٌ على ذلك بشجاعةٍ وكفاءةٍ ومسؤوليةٍ لا ينكرها إلّا حاقد مقيت .
وبعيداً عن النقد البنّاء ، أستنكر أي صوتٍ ناعقٍ بالحقد والنكران والجحود ، ينالُ من عظمة وأداء جيشنا وأمننا واقتدارهما وبسالتهما في توفير ما ننعم به من كرامةٍ وحياةٍ آمنةٍ مستقرة مقارنةً بمعاناة شعوب عربية شقيقةٍ أخرى ، رغم خطورة ما يحيط بوطننا من مخاطر وتهديدات وتحديات .
أشكر وأثمّن باعتزازٍ كل فردٍ في قواتنا المسلّحةٍ الأبيّة وأمننا البواسل ، على كل البذل والعطاء من أجل حماية الوطن والمواطن في حياته واستقراره وأمنه ، متحملّين أشد الظروف قساوةً وتحدّياً في كل مواقع تواجدهم .
إن العقيدة لله والوطن والملك راسخةٌ ومتجذّرةٌ ، في قلب كل فردٍ في جيشنا وأمننا ، بعمقٍ وقوةٍ وثباتٍ مطلق ، تصدُّ كل من يحاول بحقدٍ وسوء نيّةٍ المساس بها . كما تجرّأ الإعلامي حسام غرايبة عبر قناة حسنى .
كان وما زال وسيبقى العسكري الأردني فخر واعتزاز لكل نشمي ونشمية ..
حمى الله الأردن ملكا وجيشا وأمننا وشعباً ..
مدار الساعة ـ