اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

وزير البلديات في جولة على بلديات الهاشمية والضليل والحلابات (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/17 الساعة 02:46
الهاشمية,الضليل,مدار الساعة,

مدار الساعة - قام وزير النقل ووزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري بجولة على بلديات الهاشمية والضليل والحلابات التقى خلالها رؤساء وأعضاء المجالس البلدية.

واستمع الوزير إلى مطالب واحتياجات البلديات المذكورة. مؤكداً ضرورة الارتقاء بالدور الهام الذي تضطلع به البلديات على الصعيد التنموي والخدمي واهمية الاستمرار في تطويرها بما يلبي احتياجات وطموحات المجتمعات المحلية.

وفي هذا الخصوص حث الوزير رؤساء البلديات على التقدم بدراسات جدوى لمشاريع تخدم الجهود التنموية في مناطقهم لتحقيق المهام التي تقوم بها البلديات خاصة على صعيد توفر المزيد من فرص العمل وتحسين الواقع الخدمي والمعيشي للمواطنين.

وتأتي زيارة الوزير ضمن جولاته على مختلف بلديات المملكة في اطار النهج التشاركي بين الوزارة والبلديات واستكمالا للزيارات الميدانية التي يقوم بها للوقوف بصورة مباشرة على واقع واحتياجات البلديات وإمكانات النهوض بدورها الخدمي والتنموي.








مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/17 الساعة 02:46