أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

القوات المسلحة تكرم أوائل الثانوية العامة من طلبتها

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,القوات المسلحة,التربية والتعليم والثقافة العسكرية,مجمع الملك الحسين للأعمال
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - احتفلت مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية في مجمع الملك الحسين للأعمال، اليوم الأربعاء، بتكريم أوائل طلبة الثانوية العامة للسنة الدراسية 2023 / 2024، في مدارس التربية والتعليم والثقافة العسكرية.
كما جرى تكريم المتفوقين في المسابقات الرياضية والثقافية، بحضور المساعد للإدارة والقوى البشرية ومدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية.
وهنأ المساعد للإدارة والقوى البشرية، الطلبة وأولياء أمورهم على ما حققوه من إنجاز خلال العام الدراسي الماضي، داعياً إياهم إلى المحافظة على ما وصلوا إليه من مستوى متميز يعكس حجم الجهود التي بذلها القائمون على العملية التدريسية في مدارس الثقافة العسكرية من مدراء ومعلمين وإداريين.
وأكد ضرورة بذل المزيد من الإبداع والابتكار بشكل يسهم في عكس الصورة المشرفة عنهم في الجامعات، متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح وتحقيق الإنجازات.
بدوره، قال مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية "نحتفل في هذا اليوم بتخريج كوكبة من الطلاب المتفوقين أكاديمياً في الثانوية العامة والمتفوقين في المسابقات الرياضية والثقافية الذين يمثلون نماذج فريدة من الشباب الواعد، ومن بينهم أبناء شهداء الوطن الذين قدموا أغلى ما يملكوا في سبيل رفعة الوطن وكرامته"، مؤكداً أن عملية التعليم مستمرة من خلال تسخير كافة الوسائل التعليمية والفنية ومواكبة التكنولوجيا الحديثة لتحسين جودة التعليم ومخرجاته.
وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من ضباط القوات المسلحة وذوي الخريجين، وزع المساعد للإدارة والقوى البشرية الشهادات والجوائز التقديرية على مستحقيها.
مدار الساعة ـ