أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

رسمياً.. النصر يعلن إقالة كاسترو

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - أعلن النصر السعودي رسميًا، اليوم الثلاثاء، إقالة مدربه البرتغالي لويس كاسترو، من منصبه بعد تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة.
وكتب الحساب الرسمي للنصر، عبر منصة "إكس"، "قررت شركة نادي النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو".
وأضاف: "مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنين له التوفيق".
وكان كاسترو (63 عامًا) تولى تدريب النصر في يوليو/ تموز 2023، وقاد الفريق الأول في 54 مباراة، حيث فاز في 36 مواجهة وتعادل في 9 لقاءات وخسر مثلهما.
وتوج كاسترو مع فريق النصر بالبطولة العربية فقط.
وواصل النصر نتائجه المتذبذبة تحت قيادة كاسترو، بالتعادل بهدف لمثله مع الشرطة العراقي مساء أمس الإثنين في الجولة الأولى من الدور الأول لدوري النخبة الآسيوي.
يأتي التعادل، بعد آخر بنفس النتيجة مع الأهلي يوم الجمعة الماضي ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.
وبعد مباراة الشرطة، خرج كاسترو بتصريحات جدلية جديدة خلال المؤتمر الصحفي، عندما سُئل عن إمكانية إقالته، إذ قال للصحفيين "لا أريد إهانتكم، وعندما أتحدث معكم أحاول قول ألطف الكلمات، ولكنكم لا تفعلوا ذلك معي".
وأضاف المدرب البرتغالي "طوال مسيرتي لم يعرف أي شخص من هو وكيل أعمالي، فوكيلي هو العمل والاجتهاد، فأنا لم أتعرض للإقالة على مدار 28 عامًا".
وهذه هي المرة الأولى التي يتعرض المدرب البرتغالي للإقالة طوال مسيرته.
ووفقًا لأحدث التقارير، فإن الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب ميلان السابق، هو أبرز المرشحين لخلافة كاسترو، علمًا بأنه كان قريبًا من قيادة اتحاد جدة قبل انطلاق الموسم.
مدار الساعة ـ