أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

كيف يقضي سعد الصغير وقته في محبسه على ذمة حيازة المخدرات؟

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,النيابة العامة
مدار الساعة ـ
يعيش سعد الصغير حالة من الحزن الشديد داخل محبسه، وطلب من دفاعه محاولة إخلاء سبيله بأي كفالة مالية
حجم الخط
مدار الساعة - أصبح اسم المطرب الشعبي سعد الصغير الأكثر تداولاً بين الجمهور خلال الساعات الماضية، بعدما ألقي القبض عليه في مطار القاهرة أثناء عودته من الولايات المتحدة الأميركية، بتهمة حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي.
وقررت جهات التحقيق المختصة الخميس الماضي تجديد حبس المطرب 15 يوما على ذمة التحقيقات.
حالة من الحزن الشديد
وكشفت مصادر أن الصغير يعيش حالة من الحزن الشديد داخل محبسه وأنه دائم الصلاة وقراءة القرآن خلال الفترة، كما أنه يتناول الطعام الخاص به من "الكانتين" الخاص بمحبسه، ولا يتحدث مع أحد نهائيا، وطلب من دفاعه محاولة إخلاء سبيله بأى كفالة مالية، وفقا لما نشره موقع "صدى البلد" اليوم الأحد.
وأكدت التحريات في قضية القبض على المطرب الصغير خلال تفتيشه داخل مطار القاهرة قادما من الدوحة، العثور بحوزته على 9 سجائر الكترونية "فيب" يشبته احتوائها على مواد مخدرة غير مصرح بها قانونًا.
لا يفهم الإنجليزية
وقال الصغير خلال التحقيقات أمام الجهات الأمنية إنه لم يكن يعلم أن تلك السجائر بها مواد مخدرة، وإنه لم يستطع قراءة المكتوب عليها لجهله باللغة الإنجليزية، مؤكدا أنه اعتقد أنها مجرد سجائر إلكترونية عادية، ولم يكن يعرف أن محتوياتها ممنوعة في مصر.
وقامت الشرطة بمطار القاهرة بتحرير محضر بالواقعة وإحالة الصغير إلى النيابة العامة للتحقيق معه، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، قبل أن يتم التجديد له لمدة 15 يوما أخرى على ذمة التحقيقات.
وأضافت المصلحة أنه لوحظ وجود كثافات عضوية داخل الحقيبة، وبتفتيشها يدويا بدقة، تم العثور على المضبوطات وإحالة الراكب للنيابة.
مدار الساعة ـ