أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

العوضي يغازل ياسمين عبدالعزيز.. 'معجب بها من قبل الزواج'

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ
لأول مرة بعد طلاقهما ينافس الفنان أحمد العوضي زوجته السابقة ياسمين عبد العزيز في موسم رمضان المقبل 2025
حجم الخط
مدار الساعة - لأول مرة بعد طلاقهما ينافس الفنان أحمد العوضي زوجته السابقة ياسمين عبد العزيز في موسم رمضان المقبل 2025 إذ يشارك العوضي بمسلسل "فهد البطل"، وتنافس ياسمين بمسلسل "وتقابل حبيب"، وذلك بعد تعاونهما الفني خلال ارتباطهما في أعمال سابقة حققت نجاحا كبيرا، وهي "اللي ملوش كبير" و"ضرب نار".
من جانبه علق الفنان أحمد العوضي، عن منافسته لـ طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، في دراما رمضان المقبل 2025، متمنيا لها التوفيق والنجاح.
وتحدث أحمد العوضي في لقائه ببرنامج ET بالعربي، عبر موقع "إنستغرام"، معربا عن إعجابه بفن ياسمين من قبل الزواج، متمنيا لها أن يصبح مسلسلها رقم 1 في رمضان، قائلًا: "ياسمين عبد العزيز نجمة كبيرة، أتمنى مسلسلها يبقى رقم واحد في مصر، ومن قبل زواجي من ياسمين كنت من معجبيها، وأتمنى تكسر الوطن العربي في مسلسلها الجديد وأتمنى ليها التوفيق والنجاح".
وسيخوض الفنان أحمد العوضي، السباق الرمضاني المقبل 2025، بمسلسل فهد البطل، بمشاركة أحمد عبد العزيز، وميرنا نور الدين، ونسرين أمين، وصفاء الطوخي، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير المقرر له في أكتوبر المقبل.
كثير من المجوهرات وخسارة في الوزن
وتم الكشف عن "وتقابل حبيب" كاسم مبدئي للمسلسل، الذي ستشارك من خلاله ياسمين في منافسات موسم العروض التلفزيونية الرمضانية المقبل، من تأليف الكاتب المصري عمرو محمود ياسين، وإنتاج شركة "سينرجي".
يذكر أن آخر مشاركات الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت بمسلسل "ضرب نار" وشاركها البطولة طليقها الفنان أحمد العوضي وعرض ضمن موسم دراما رمضان 2023.
وفي سياق متصل، نشرت ياسمين عبد العزيز، مقطع فيديو حقق تفاعلاً كبيراً بين متابعي حسابها الرسمي على إنستغرام، وبدت النجمة المصرية وهي تستمتع بوقتها في عطلة باليونان، وظهرت بكثير من المجوهرات وخسرت كثيرا من الوزن.
مدار الساعة ـ