أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

مصادر سعودية: حالة فهد المولد 'حرجة جدا'

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة -أشارت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، إلى أن حالة اللاعب السعودي الدولي فهد المولد "حرجة جدا"، وفقا لمصادر مطلعة.
ونقل الصحيفة عن المصادر أن الأطباء في أحد المستشفيات بدبي رفضوا فكرة نقله إلى العاصمة السعودية الرياض بإخلاء طبي، لأن حالته بحاجة إلى الاستقرار والرعاية الدقيقة، إذ إنه في "العناية الفائقة" حاليا.
وقالت الصحيفة إن شرطة دبي تتحفظ على مجموعة من الأشخاص الذين كانوا برفقة اللاعب، وإنها تُجري التحقيقات حيال قضية سقوطه من شرفة منزله.
وكانت مصادر مطلعة قد أفادت صحيفة "المدينة" السعودية، بأن هناك شبهة جنائية في حادث اللاعب السعودي الدولي فهد المولد.
وأُدخل لاعب نادي الشباب السعودي إلى العناية المشددة في دبي، إثر سقوطه من شرفة منزله في الإمارة، حسبما أفادت الخارجية السعودية ليل السبت، في حادث لم تتضح ملابساته بعد.
وذكرت القنصلية السعودية في دبي في بيان على حسابها على منصة اكس "إشارة الى ما تم تداوله في وسائل الاعلام المختلفة بشأن اللاعب فهد المولد، تود القنصلية العامة في دبي الافادة بانها تلقت بلاغا بوقوع حادث للاعب في منزله الخاص بمدينة دبي ظهر الخميس 12 سبتمبر".
وتابعت أنها "لا زالت تتابع التحقيقات مع القيادة العامة لشرطة دبي، كما تود القنصلية الايضاح بأن الحالة الصحية للاعب تخضع للمراقبة".
مدار الساعة ـ