انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

وفاة الممثلة المصرية ناهد رشدي .. سنية في لن أعيش بجلباب أبي.. وهؤلاء أبرز من حضر الجنازة

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - رحلت عن عالمنا اليوم ناهد رشدي بعد صراع مع المرض طوال السنوات الماضية، بحسب ما اعلنت ابنتها عبر فيسبوك حيث قالت: لله ما اخذ و لله ما اعطي انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله.
وفاة ناهد رشدي
تعرف الجمهور على ناهد رشدى فى المسلسلات الرمضانية، حيث شاركت فى عدد من الأعمال وأبرزها ومسلسل أرابيسك، ومسلسل هوانم جاردن سيتي، ومسلسل الزيني بركات وطبعاً الدور الأشهر في مسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى" الذى عُرض لأول مرة فى رمضان عام 1996، وضم مجموعة كبيرة من النجوم، منهم نور الشريف وعبلة كامل ومحمد رياض، ولعبت وقتها دور سنية ابنة الحاج عبدالغفور البرعى.
وتحدثت عن مشهد العرس الشهير في تصريحات صحفية قائلة: مشهد الفرح كان فكرة الأستاذ أحمد توفيق، وتصرفنا كأننا فى حفل زفاف بالفعل، فكل ممثل تصرّف على طبيعته، وكانت هناك أربع كاميرات وتم التصوير من جميع الزوايا، وفى المونتاج خرجت نتيجة الفرح، حتى سهير البارونى -رحمها الله- كان يوجد لها مشهد عندما أخرجت الكيس الأسود وبدأت تُجمع الأكل، هذا المشهد اجتهادها الشخصى ولم يكن مكتوباً فى الورق، وكان الأستاذ أحمد توفيق مريحاً للغاية فى العمل، ويوجه الجميع بحب شديد".
رشوان توفيق ووفاء عامر وشريف سلامة أبرز حضور جنازة ناهد رشدي..
أقيمت جنازة ناهد رشدي اليوم بعد صلاة العصر من مسجد عبد الرحمن الكواكبي في منطقة العجوزة، بحضور عدد كبير من الفنانين والأصدقاء والأقارب.
وحضر من نجوم الوسط الفني : شريف سلامة، منال سلامة، وفاء عامر، رشوان توفيق، حنان سليمان، سماء إبراهيم، جمال عبد الناصر، محمد رياض، صبحي خليل.
ودخلت حنان سليمان في نوبة من البكاء عقب وصلها جنازة ناهد رشدي، بالإضافة إلى ابنه ناهد رشدي، الذي حاول الحضور تهدئتها.
وفاة ناهد رشدي والنجوم يودعونها
حرص عدد كبير من النجوم على نعي ناهد رشدي عبر حسابتهم، منهم شريهان، الذي كتبت:"لروحها الطيبة الجميلة النقية الرحمة والمغفرة، ولأهلها وأحبابها وأسرتها الكريمة الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون. في رحمة ورحاب الله يا ناهد، ربنا يعفو عنك ويجعلك ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.. في الفردوس الأعلى إن شاء الله.
بينما كتبت كندة علوش:"إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله في الفنانة والإنسانة الرقيقة والحساسة ناهد رشدي لروحك الطيبة الرحمة والمغفرة ولأهلك وذويك الصبر والسلوان.. برجاء الدعاء وقراءة الفاتحة".
وكتبت ياسمين صبري: "إنا لله وإنا إليه راجعون، في الجنة ونعيمها إن شاء الله"، أما محمد دياب:": "ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا أستاذة. كنتِ إنسانة رقيقة القلب ومن أطيب خلق الله بالله عليكم ادعولها"".
من هي ناهد رشدي
تعرف الجمهور على الراحلة فى المسلسلات الرمضانية، حيث شاركت فى عدد من الأعمال وأبرزها ومسلسل أرابيسك، ومسلسل هوانم جاردن سيتي، ومسلسل الزيني بركات وطبعاً الدور الأشهر في مسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى" الذى عُرض لأول مرة فى رمضان عام 1996، وضم مجموعة كبيرة من النجوم، منهم نور الشريف وعبلة كامل ومحمد رياض، ولعبت وقتها دور سنية ابنة الحاج عبدالغفور البرعى.
مدار الساعة ـ