انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

فيديو فاضح.. المصرية هدير عبد الرازق تتهم طليقها بالاعتداء عليها وتدميرها

مدار الساعة,Video,فيديو,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ
أشارت البلوغر إلى تعرضها لتهديدات معربة عن خوفها من القتل أو التشويه بمياه النار
حجم الخط
مدار الساعة - عادت البلوغر المصرية هدير عبد الرازق لتثير الجدل من جديد، وذلك بعد أن قامت باتهام طليقها بالتسبب في تدمير حياتها خلال الفترة الأخيرة، مع انتشار فيديوهات مخلة لها.
وكشفت هدير عبد الرازق عبر خاصية "الستوري" على حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام"، تفاصيل جديدة خاصة بالمتسبب في تدمير حياتها، مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع أن الشخص الذي تصورت أن يكون سندا وعونا لها في الحياة يقوم بتدميرها.
وأضافت: "النهار ده اكتشفت كارثة وصدمة حياتي، لأن أكثر شخص كنت بحبه وعايزاه هو اللي دمرني نفسيا وجسديا، هو وعلاقته بطليقته الحرباية وده غير حاجات كتير ومصايب كتير".
وأشارت هدير عبد الرازق إلى تعرضها لتهديدات معربة عن خوفها من القتل أو التشويه بمياه النار.
وتطرقت هدير عبد الرازق إلى تعرضها للتعذيب على يد طليقها حيث أفادت: "مش أنا اللي بجري على بيوت الناس وأكسر بابها، وأعتدي على مراتي وأشوهها وأهددها بالقتل".
يذكر أنه خلال الفترة الأخيرة تم تسريب فيديوهات مخلة للبلوغر هدير عبد الرازق على منصات التواصل الاجتماعي لكنها كشفت بعد ذلك أن الشخص الذي ظهر برفقتها في الفيديو هو زوجها خلال تلك الفترة وليس علاقة آثمة كما تم الترويج لها.
من هي هدير عبد الرازق؟
هدير عبد الرازق بلوغر مصرية اشتهرت بنشر محتوى على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة "تيك توك"، تتناول فيه مواضيع مختلفة منها الجمال والأزياء.
وتثير عبد الرازق دائما الجدل منذ ظهورها وحتى الآن، حيث اشتهرت لأول مرة عندما قررت التزوج من رجل في الخمسينيات يدير ملهى ليليا، ولكن انفصلت عنه في عام 2022 بعد زواج دام ثلاث سنوات، وحاليا هي مطلقة وليس لديها أولاد، وتصف نفسها على صفحتها على "فيسبوك" بأنها "ناشطة اجتماعية".
وليست هذه أول فضيحة للبلوغر هدير عبد الرازق، فقد سبق أن تصدرت التريند في شهر مايو 2024 بفضيحة إلقاء مباحث الآداب القبض عليها ووجهت لها وقتها تهمة التحريض على الفسق والفجور ونشر فيديوهات خادشة للحياء، وتم اعتقالها.
  • Madar Al-Saa Images 0.7343240014760599
  • Madar Al-Saa Images 0.007396495548164239
مدار الساعة ـ