مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الحواتمه يدلي بصوته في مدرسة ذيبان.. ماذا قال

مدار الساعة,مناسبات أردنية,الملك عبدالله الثاني,الأمن العام,الانتخابات النيابية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أدلى مدير الأمن العام السابق الفريق الركن حسين الحواتمه بصوته في الإنتخابات النيابية في مدرسة ذيبان الثانوية للبنات بمحافظة مأدبا .

وأعرب الحواتمه عن شكرة الكبير للهيئة المستقلة للانتخاب وكافة الأجهزة الأمنية على الجاهزية العالية وسهولة إجراءات عملية الاقتراع التي تميزت بالنزاهة والشفافية والحيادية وفق أعلى المعايير والممارسات الدولية وأضاف: أن المشاركة بالانتخابات النيابية واجب وطني يجسد مسيرة الإصلاح السياسي ومنظومة التحديث السياسي والاقتصادي والإداري لاستكمال مسيرة البناء والعطاء والإنجاز التي رسم خطوطها العريضة جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة وانطلاقة جديدة نحو المستقبل الأفضل والحفاظ على الإنجازات والمكتسبات الوطنية .


مدار الساعة ـ